افضل فنادق اسطنبول لقضاء عطلة ممتعة ومريحة

افضل فنادق اسطنبول لقضاء عطلة ممتعة ومريحة

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق اسطنبول لقضاء عطلتك القادمة فيها، فأولًا نود إخبارك بأن إسطنبول تعد أكبر مدينة في تركيا، وهي تمتد على مضيق البوسفور وتوجد بين أوروبا وآسيا، حيث تلتقي التقاليد القديمة مع ثقافة العصر الحديث، ويلتقي برها الرئيسي الصاخب مع الجزر دائمة الخضرة. يرتادها أكثر من 15 مليون زائر أجنبي في العام، ولذلك فهي تهتم بوجود أماكن إقامة متميزة، مما يجعلها ثامن أكثر مدن العالم زيارةً. وهي موطن للعديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، كما تستضيف مقار العديد من الشركات التركية، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثين في المئة من اقتصاد البلاد. 

توصياتنا حول افضل فنادق اسطنبول

عندما نتحدث عن افضل فنادق اسطنبول للإقامة، فإن الخيارات تكون واسعة ومتعددة، بدايةً من القصور المطلة على النهر إلى الفنادق التي كان يرتادها في السابق أجاثا كريستي وغريتا جاربو، وغيرها الكثير من التي يشيد بها الزوار من أنحاء العالم عند حديثهم عن تجارب السفر الخاصة بهم، بما في ذلك تقييم المرافق، والموقع، والخدمات، والطعام، والقيمة الإجمالية. ويمكنك الإطلاع على توصياتنا لضمان قضاء عطلة لا تُنسى.

ميست إسطنبول سيركجي

ميست إسطنبول سيركجي

يتمتع Mest Hotel Istanbul Sirkeci بموقع متميز في قلب إسطنبول، وهو يوفر لنزلائه كل ما يحتاجون إليه من الغرف المكيّفة العائلية والفردية والزوجية، وبار، ومطعم، وواي فاي مجاني، وغير ذلك من الخدمات التي تسهل الإقامة مثل مكتب الاستقبال الذي يلبي احتياجات النزلاء ويجيب على استفساراتهم على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الغرف.

وتتوفر في كل غرف الفندق خزانة ملابس، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمّام خاص، وبياضات أسرّة ومناشف، وصندوق ودائع آمن، في وتتميز بعض الغرف كذلك بشرفة، أو تتمتع بإطلالات على البحر.

ولعل من أقرب المعالم السياحية القريبة منه بازار التوابل، ومسجد سليمان القانوني، والبازار الكبير، ويعتبر مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي المطار الأقرب لـMest Hotel Istanbul Sirkeci، فهو يبعد عنه حوالي 31 كم، ويتيح الفندق خدمة توصيل للمطار مقابل تكلفة إضافية.

هاليش إسطنبول كاراكوي

هاليش إسطنبول كاراكوي

ثاني مكان في قائمة افضل فنادق اسطنبول هو The Halich Hotel Istanbul Karakoy ، ويتميز بقربه من برج غلطة، حيث يبعد عنه 400 متر فقط، كما يضم العديد من المرافق التي يقصدها النزلاء، مثل المطعم والبار، وتتمتع معظم غرفه بإطلالات خلابة على البحر أو على المدينة.

وتتسم الغرف كذلك بأنها مكيّفة الهواء، وتحتوي على منطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وصندوق ودائع آمن، وحمّام خاص مع دش، ونعال ومجفف شعر، وغلاية، وبياضات أسرّة ومناشف، وواي فاي.

ويبعد مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي المطار عن فندق The Halich Hotel Istanbul Karakoy، حوالي 32 كم.

فندق ذا فوكس

فندق ذا فوكس

يقع The Fox Hotel في إسطنبول، وهو يجمع بين كل ما يحتاجه النزلاء أثناء الإقامة، كما يوفر لهم إجابة على كافة استفساراتهم على مدار الساعة من خلال خدمة مكتب الاستقبال، وتحتوي كافة غرفه على واي فاي مجاني، وحمّام خاص مزود بدش ونعال، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتكيف هواء، ومنطقة جلوس.

يبعد The Fox Hotel مسافة 2.5 كم من شارع الاستقلال و2 كم من ميدان تقسيم، و37 كم من مطار إسطنبول الدولي، وهو يوفر مكان خدمة التوصيل للمطار مقابل تكلفة إضافية.

أنتوسا بالاس هوتيل آند سبا

أنتوسا بالاس هوتيل آند سبا

يقع فندق Antusa Design Hotel & Spa في مكان مميز بإسطنبول، بالقرب من البازار الكبير وعمود قسطنطين والجامع الأزرق، وهو يوفر إطلالات خلابة على المدينة، ويشتمل على بار، ومطعم، وسبا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر لنزلائه خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحاء الفندق.

وتحتوي الغرف في Antusa Design Hotel & Spa على مكيّف هواء، ومنطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وصندوق ودائع آمن، وحمّام خاص مع دش ونعال ومجفف للشعر، كما تشمل جميع الغرف خزانة ملابس، وغلاية.

راديسون بلو هوتيل

راديسون بلو هوتيل

سوف يمنحك فندق  Radisson Blu Hotel, Vadistanbulإقامة مريحة في واحد من افضل فنادق اسطنبول وأفخمها، فهو يضم مجموعة من أفضل المرافق التي توفر للنزلاء عطلة رائعة، ومن بينها مطعم، ومركز للياقة البدنية، وسبا، وبار، وحديقة، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وخدمات نقل المطار، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجاني في جميع أنحائه.

وتضم الغرف في فندق Radisson Blu Hotel تكيف هواء، وغلاية، وميني بار، وصندوق ودائع آمن، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمّام خاص مزود بدش، وبياضات أسرّة ومناشف.

ويقع هذا الفندق بالقرب من مركز تسوق إيستني بارك على بعد 6 كم فقط، وعلى بعد 31 كم من مطار إسطنبول الدولي.

ميسريت بالاس

ميسريت بالاس

يقع Meserret Palace Hotel في منطقة فاتح في إسطنبول، بجوار آيا صوفيا، وبازار التوابل، ويتميز بتصميم جميع غرفه على الطراز العثماني، واحتوائها على تكيف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وغلاية، ودش، ومجفف للشعر، وخزانة ملابس.

كما يضم Meserret Palace Hotel مجموعة من المرافق المتميزة، حيث يحتوي على مطعم، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر لنزلائه خدمات مميزة تجعل إقامتهم أكثر راحة، مثل خدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجاني.

شانغري-لا بوسفور، إسطنبول

شانغري-لا بوسفور، إسطنبول

يقع  Shangri-La Bosphorus،Istanbul  على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري، وهو يتسم بتصميمه الأنيق واحتوائه على وسائل راحة عصرية، حيث يضم مسبحاً داخليًا مدفأً، وساونا، وسبا، وحمام تركي، وجاكوزي، بالإضافة إلى غرف مزودة بديكور عصري مع لمسات آسيوية.

وتوفر جميع الغرف منتجات واي فاي عالي السرعة مجانًا، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وقاعدة للآيبود، وغير ذلك المزيد من المرافق الفخمة المميزة.

ويبعد الفندق مسافة 2 كم من ميدان تقسيم و53 كم من مطار إسطنبول، فيما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

فوج سوبريم

فوج سوبريم

يعدVogue Hotel Supreme Istanbul  من افضل فنادق اسطنبول وأكثرها تميزًا، لعدد من الأسباب، أهمها أنه يقع بالقرب من كاتدرائية الصهريج، وآيا صوفيا، والجامع الأزرق، وبازار التوابل، ومسجد سليمان القانوني، وبرج غالاتا.

كما يشتمل على مجموعة من المرافق الأساسية، مثل المطعم، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. وهو يبعد45 كم من مطار صبيحة جوكتشن الدولي، و46 كم من مطار إسطنبول.

فندق بيرا بالاس

فندق بيرا بالاس

يعد فندق pera palace متحفًا، فقد تم تصميمه على الطرازات الكلاسيكية الجديدة، وفقًا لفن الآرت نوفو والطراز الشرقي، وهو يوفر إطلالات خلابة على غولدن هورن، ويضم غرفًا وأجنحة تجمع بين اللمسات الأوروبية والعثمانية، بأرضيات من الخشب الصلب، ونوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف، وتحتوي كل منها على تلفزيون وميني بار، فيما تتميز الحمّامات الرخامية بأنها مستوحاة من الحمّام التقليدي، وتضم معظم الغرف شرفات توفر إطلالات على حي بيرا وغولدن هورن. ويضم الفندق سبا، وحوض استحمام ساخن، وساونا، وجيم مجهز بالكامل.

فنادق دوسو دوسي أولد سيتي

فنادق دوسو دوسي أولد سيتي

تقع فنادق Dosso Dossi Hotels Old City في مكان متميز في حي السلطان أحمد، بجوار مجموعة كل من متحف آيا صوفيا، وكاتدرائية الصهريج، والجامع الأزرق، كما يبعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام السلطان أحمد.

فيما يوفر هذا الفندق مرافق فاخرة، تشمل حمّام تركي، وساونا، ومركز للياقة البدنية، وتتميز غرف الفندق بأنها عازلة للصوت، وهو يوفر أيضًا عددًا من الخدمات الرائعة للنزلاء، مثل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجاني في جميع الأنحاء.

وتتسم الغرف في فنادق دوسو دوسي أولد سيتي بديكورها الأنيق، واحتوائها على تكييف هواء، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وميني بار، وخزنة، وغلاية كهربائية، وحمّام خاص مزود بدش.

وتعتبر فنادق دوسو دوسي أولد سيتي ملائمة للأطفال، حيث تُقدم لهم الدُمى، كما يوجد بوفيه وقوائم مأكولات خاصة للأطفال، ويتوفر الحليب والفاكهة الطازجة ولبن الزبادي مع قطع الفواكه يومياً للأطفال، فيما يتوفر كرسي أطفال مخصص لتناول الطعام، وعربة للأطفال، وأردية حمّام للأطفال، وحوض استحمام للأطفال، وأقراص دي في دي وقنوات تلفزيونية خاصة بالأطفال. وذلك لضمان راحة جميع الضيوف.

أين تقيم في إسطنبول؟

من حُسن حظك أنه يوجد الكثير من الخيارات التي تلائم كافة الأذواق في هذه المدينة، سواء كنت تبحث عن فنادق تطل على البحر، أو على المدينة، وسواء كنت تريدها قريبة من المطار أو وسط المعالم السياحية، فإن قائمة افضل فنادق إسطنبول لا تزال ممتدة لتشمل المزيد، وكلها حاصلة على تصنيف 5 أو 4 نجوم، ويوصي بها الزوار. فقط عليك قراءة التفاصيل عن كل منهم واختيار أنسبهم لك وأقربهم لذوقك واحتياجاتك.

أضف تعليق